لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته

Home » , , , , » برنامج التحميل بالتورنت uTorrent 3.1.2 Build 26710 في آخر للتحميل

برنامج التحميل بالتورنت uTorrent 3.1.2 Build 26710 في آخر للتحميل

برنامج uTorrent برنامج التورنت اخر اصدار 2012 تحميل مباشر برنامج تحميل التورنت بسرعة فائقة تحميل الالعاب والافلام والفيديو برنامج موتوق وشهد استعمال الملايين لهدا البرنامج الرائع.

uTorrent سرعان ما أصبح وجهة مفضلة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بفضل سيل إلى واجهة مبتكرة ، واستخدام وحدة المعالجة المركزية دقيقة وتفاصيل الخطوط واسعة النطاق.

هذا البرنامج هو بلا شك واحدة من العملاء سيل الأكثر موثوقية في السوق، وذلك بفضل عملية التثبيت سريعة جدا، واستخدام الحد الأدنى من موارد الكمبيوتر. يمكن أن يكون لديك عدد لا بأس به من تحميل تورنت ويكون لا يزال قادرا على استخدام جهاز الكمبيوتر دون أي معاناة تتخلف.

واجهة سهلة الاستعمال وينقسم إلى قائمة السيول وتفاصيل واسعة النطاق مثل بيانات الأقران ، وتحميل وتنزيل بسرعة، وقطع الملفات وكتل ، أو رسم بياني للسرعات الحالية. في محاولة لمساعدتك في بنية كل ما تبذلونه من السيول، وتطبيق يسمح لك تعيين تسميات التنزيلات الفردية الخاصة بك. يمكنك أيضا عرض السيول وفقا لما إذا كانت تحميله، أكملت، نشطة أو غير نشطة.

متوافق مع جميع اصدرات الويندوز ال 32 بت وال 64 بت

البرنامج مجاني


سارع بالاشتراك في القائمة البريدية لموقع تحميل برامج مجانية ، ليصلك جديد البرامج والمواضيع على بريدك مباشرة ، ضع بريدك هنا واضغط على زر اشتراك ولا تنسى تفعيل الاشتراك بالرسالة التي ستصلك على الإيميل الذي سجلت به

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج مجانية © 2012-2017 | جميع الحقوق محفوظة
تعريب وتطوير : باسم | سياسة الخصوصية
بدعم من : بلوجر