لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته

Home » , » تحميل برنامج AnyDVD & AnyDVD HD 6.9.1.6 beta في آخر إصدار 2012

تحميل برنامج AnyDVD & AnyDVD HD 6.9.1.6 beta في آخر إصدار 2012


برنامج AnyDVD يعمل في الخلفية لإزالة الحماية ضد النسخ آليا من أفلام ال DVD فور إدخالها في محرك الأقراص ، ليسمح لك احتياطية الفيلم باستخدام أداة النسخ الاحتياطي مثل CloneDVD و CloneDVD المتنقلة. يمكنك أيضا إزالة رمز المنطقة RPC ، مما يجعل المنطقة الحرة والفيلم للعرض على أي مشغل DVD أو على أي برنامج لاعب دي في دي.

AnyDVD قادر على إزالة الميزات السينمائية غير المرغوب فيها ، بما في ذلك ترجمات وحظر الرسائل مثل حقوق المؤلف وتحذيرات مكتب التحقيقات الفدرالي. كما أنه يسمح لك لبدء تطبيق خارجي كلما تدرج إزالة أو قرص ، أو منع 'كمبيوتر الصديقة' البرمجيات من شن تلقائيا عند إدراج قرص فيديو DVD.

فك التشفير هو ليس كل ما يقدمه AnyDVD. يمكنك التحكم في سرعة محرك الأقراص دي في دي الخاص بك ، مما يسمح لك لتقليل مستوى الضوضاء عند مشاهدة الأفلام على جهاز الكمبيوتر. يمكنك ضبط تردد العرض لشاشتك سواء بنظام NTSC أو بنظام PAL.

Operating systems


متوافق مع جميع اصدرات الويندوز ال 32 بت وال 64 ب
سارع بالاشتراك في القائمة البريدية لموقع تحميل برامج مجانية ، ليصلك جديد البرامج والمواضيع على بريدك مباشرة ، ضع بريدك هنا واضغط على زر اشتراك ولا تنسى تفعيل الاشتراك بالرسالة التي ستصلك على الإيميل الذي سجلت به

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج مجانية © 2012-2017 | جميع الحقوق محفوظة
تعريب وتطوير : باسم | سياسة الخصوصية
بدعم من : بلوجر