لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. عدد خلقه .. ورضا نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته

Home » , , , , » تحميل برنامج جوجل كروم آخر اصدار 2012 | Download Google Chrome 19.0.1041.0 Dev

تحميل برنامج جوجل كروم آخر اصدار 2012 | Download Google Chrome 19.0.1041.0 Dev

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome 19.0.1041.0 Dev آخر اصدار 2012 متصفح قوقل كروم من شركة جوجل الشهيرة متصفح سريع ومميز يُعد Google Chrome متصفحًا تم تطويره لجعل استخدام الويب سريعًا وسهلاً وآمنًا بشكل أكبر من خلال تصميم مبسّط.
يحل كل مشاكلك فهو متصفح خفيف الجمع ولا ياخذ الكثير من الذاكرة .. يحتوي ايضاً على اختصارات جميلة مرتبطه بنتائج البحث ومرتبطه بتسهيل الوصول للمواقع التي زرتها وقائمة باكثر المواقع زياره و يمكنك ان تكتب في شريط العناوين وتحصل على اقتراحات لكلٍ من صفحات البحث وصفحات الويب. وهناك الكثير من المميزات في المتصفح الجديد والذي اتوقع له مستقبل اكبر من المتصفحات الاخرى .
Google Chrome متصفح غوغل السريع والأمن والذي يعتبر أحد أفضل برامج التصفح ويقارع الفاير فوكس وصمم للحماية والسرعة والسهولة faster, safer, and easier يدعم المتصفح فتح النوافذ يقوم بصد النوافذ الأعلانية. وأهم مميزات المتصفح من خلال لوحته يوفر لك كل ماتحتاجه يمكنك فتح نافذة من خلال المتصفح New Tab page.يوفر البرنامج Crash control التحكم بتحطم المتصفح, يوفر المتصفح Safe browsing والذي يقوم بتزويدك بالحماية اثناء التصفح, برنامج رائع ومميز ويعتبر من أفضل المتصفحات من انتاج شركة غوغل العملاقة .

متوافق مع جميع اصدرات الويندوز ال 32 بت وال 64 بت

البرنامج مجاني
سارع بالاشتراك في القائمة البريدية لموقع تحميل برامج مجانية ، ليصلك جديد البرامج والمواضيع على بريدك مباشرة ، ضع بريدك هنا واضغط على زر اشتراك ولا تنسى تفعيل الاشتراك بالرسالة التي ستصلك على الإيميل الذي سجلت به

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج مجانية © 2012-2017 | جميع الحقوق محفوظة
تعريب وتطوير : باسم | سياسة الخصوصية
بدعم من : بلوجر